أتلتيكو مدريد يدشن المواجهات الجمعة والريال يختتمها ليلة الإثنين - تيلي ماروك

أتليتيكو مدريد، ريال مدريد ، الليغا، الجولة 28 أتلتيكو مدريد يدشن المواجهات الجمعة والريال يختتمها ليلة الإثنين

أتلتيكو مدريد يدشن المواجهات الجمعة والريال يختتمها ليلة الإثنين
  • 64x64
    telemaroc , BEIN SPORT
    نشرت في : 10/03/2022

ستبدأ الجولة 28 للدوري الإسباني (لاليغا سانتاندير) وتنتهي مع عملاقي العاصمة الإسبانية، حيث يستهل أتلتيكو مدريد الجولة بلقاء قادش يوم الجمعة، فيما يسافر ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا يوم الاثنين.

يهدف أتلتيكو مدريد إلى الحفاظ على مستواه الجيد على أرضه أمام قادش يوم الجمعة، حيث حقق فريق المدرب دييغو سيميوني الفوز في كل من مبارياته الثلاث الماضية في الدوري، وسجل جواو فيليكس ثلاثة أهداف في هذه المباريات الثلاث، وهو في حالة ممتازة، لذا سيتطلع لتقديم عرض قوي مجدداً للجمهور في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تبدأ مباريات يوم السبت بعد ذلك بلقاء ليفانتي ضد إسبانيول، ويمكن لهذه المباراة أن تسفر عن أهداف، حيث انتهى اللقاء في وقت سابق من هذا الموسم بنتيجة 4-3 للفريق الكتالوني، وأمام مشجعيه على أرضه، سيسعى ليفانتي صاحب المركز الأخير إلى مواكبة أداءه الذي كان جيداً في الآونة الأخيرة والحفاظ على إيمانه بالقيام بالهروب الرائع من الهبوط.

ثم يخوض غرناطة أول مباراة له منذ إقالة مدربه روبرت مورينو، حيث يواجه الفريق الأندلسي إلتشي على أرضه، لقد تحسن الفريق الأخضر والأبيض منذ أن قرر تغيير مدربه هو الآخر، لذلك يأمل غرناطة في حدوث تحول مماثل أيضاً.

في وقت لاحق مساء يوم السبت، سيتطلع فياريال إلى التعافي من الخسارة المخيبة للآمال في نهاية الأسبوع الماضي، عندما يستضيف سيلتا في ملعب لا سيراميكا، ويمكن أن يعود جيرارد مورينو من الإصابة لمواجهة فريق ياغو أسباس، الأمر الذي سيجعل هذه معركة بين آخر مهاجمين فازا بكأس زارا لأفضل هداف إسباني في الدوري.

سيعود المدرب خوسيه بوردالاس بعد ذلك بشكل عاطفي إلى ملعب كولوسيوم ألفونسو بيريز، حيث حقق نجاحاً كبيراً مع خيتافي، وسيكون المدرب مع المنافس هذه المرة حيث يقود فالنسيا الذي يأمل من تأمين النقاط الثلاث، مع تواجد خريج أكاديمية خيتافي هوغو دورو لقيادة تشكيلة (الخفافيش) ضد ناديه الأم.

يبدأ الأحد بمباريات صعبة لفريقي مدينة إشبيلية، أولا، سيزرو إشبيلية منافسه رايو فاييكانو في فاليكاس، والذي لا يزال أحد أصعب الملاعب التي يمكن زيارته في الدوري الإسباني، حتى لو كان أداء رايو سيئاً. في وقت لاحق، سيلعب ريال بيتيس على أرضه ضد أتلتيك كلوب، والتي قد تكون مباراة حاسمة في السباق على التأهل للبطولات الأوروبية.

ثم هناك ديربي الباسك مساء الأحد، بلقاء ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس على ملعب ريال أرينا. شهدت المباراة السابقة بينهما هذا الموسم التعادل 1-1، ومن المتوقع أن يكون هناك منافسة متقاربة أخرى حيث يسعى فريق المدرب خوسيه لويس مينديليبار إلى جمع النقاط التي يمكن أن تخرجه ألافيس من منطقة الهبوط.

تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم الأحد في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كامب نو، فريق المدرب تشافي في حالة جيدة وقاد فاز الآن بثلاث مباريات متتالية في الدوري، وسجل 10 أهداف خلالها، لكن فريق منطقة نافارا يعتبر ثالث أكثر من حقق الفوز خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري، وسيكون متحمساً بشكل خاص بعد أن وقع مدربه جاغوبا أراساتي للتو عقداً جديداً.

المباراة الأخيرة للجولة 28 هي لقاء ريال مدريد وريال مايوركا، والتي ستقام في تمام الساعة 23:00 ليلة الاثنين. في المرة الأخيرة التي زار فيها فريق العاصمة الجزيرة، حقق مايوركا الفوز 1-صفر، لذلك يأمل في نتيجة مماثلة هذه المرة. بالنسبة إلى اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، تمثل مباراة ليلة الاثنين هذه تحدياً مثيراً بشكل خاص، حيث سيواجه ناديه الأم.

 


إقرأ أيضا