تهديدات بالتصفية الجسدية لأنصار الوداد بتونس - تيلي ماروك

التصفية الجسدية - أنصار الوداد - تونس تهديدات بالتصفية الجسدية لأنصار الوداد بتونس

تهديدات بالتصفية الجسدية لأنصار الوداد بتونس
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 26/05/2019

شهدت الساعات القليلة الماضية صراعا وتهديدات بالقتل من طرف أنصار الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم في حق مشجعي الوداد الرياضي، الراغبين في السفر إلى تونس من أجل متابعة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل، والتي ستجمع بين الفريقين. وتوعد عدد من أنصار الترجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراءهم للوداد بالقتل، في حال  حضورهم إلى تونس، وذلك ردا على ما اعتبروها اعتداءات على جماهير الترجي التي رافقت فريقها الأسبوع الماضي إلى المغرب، لحضور مواجهة الذهاب، وما تعرضت له من اعتداءات.

وبدأ عدد من أنصار الفريق التونسي في نشر صور لمجموعة من مناصري القلعة الحمراء، خصوصا الذين ينتمون إلى فصيل "إلترا وينيرز"، المساند للوداد، والذين يدعمون فريقهم خارج المغرب، وطالبوا بضرورة تصفيتهم والاعتداء عليهم في حال رؤيتهم بتونس.

من جهة أخرى، يتجه الوداد الرياضي إلى مراسلة السفارة المغربية بتونس، من أجل عقد اجتماع مع المصالح الأمنية التونسية لضمان حماية لفائدة أنصار الفريق.

وأكد مصدر "تيلي ماروك" أن اتصالات باشرها الوداد مع وزارة الخارجية، وأيضا سفارة المغرب بتونس، من أجل تأمين أنصاره من جانب الأمن التونسي، وحذر الفريق الأحمر من مغبة تعرض أنصاره لأي اعتداء، إذ أكد المصدر ذاته أن المكتب المسير يضع سلامة مناصريه فوق كل اعتبار، وأنه سيهدد بعدم خوض النهائي، في حال لم يتم تأمين حضور أنصار الفريق وبعثة النادي.

وتابع المصدر نفسه أن الوداد اختار الإقامة في فندق بأطراف تونس العاصمة، وذلك ليبتعد عن الضغط والأجواء الصاخبة لأبناء "باب سويقة".

 


إقرأ أيضا