أجراي ينتفض ضد بركان ويتسبب في إقصائه من كأس العرش - تيلي ماروك

كأس العرش، أجراي ، المغرب الفاسي أجراي ينتفض ضد بركان ويتسبب في إقصائه من كأس العرش

أجراي ينتفض ضد بركان ويتسبب في إقصائه من كأس العرش
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/03/2021

 

 

نصب علاء الدين أجراي، مهاجم المغرب الفاسي لكرة القدم، نفسه رجل المباراة، عندما قاد فريقه للفوز والتأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، على حساب  نهضة بركان، فريقه السابق، بتسجيل «سوبر هاتريك»، في مواجهة مثيرة وقوية جمعت بين الطرفين، مساء أول أمس الثلاثاء، بالملعب البلدي ببركان.

وأثار تألق أجراي جدلا واسعا بين أنصار الفريق البرتقالي على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن انتفاضة مهاجم «الماص» جاءت كردة فعل على قرار تسريحه المفاجئ في «الميركاتو» الماضي، ما دفع بفئة عريضة من أنصار الفريق البركاني إلى توجيه انتقادات حادة ضد المسؤول عن التفريط في خدمات اللاعب أجراي.

وشهدت المباراة أطوارا مثيرة، بدءا بطرد الحارس زهير العروبي من جانب نهضة بركان منذ الدقيقة 6، من قبل الحكم ياسين بوسليم، وفشل فريقه في الاحتفاظ بتقدمه بهدف بكر الهلالي (د 34)، حيث رد عليه أجراي (د 75)، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني (د 81)، والثالث (د 93). وقلص البوركينابي يوسوفا دايو النتيجة في الوقت بدل الضائع (د 95)، ثم عدل زميله جبريل الشيخ واتارا النتيجة (د 98). وفي الشوط الإضافي الثاني منح أجراي التقدم للضيوف (د 109)، قبل أن يعدل زكرياء حدراف النتيجة في (د 116). ليضطر كلا الفريقين إلى الاحتكام لضربات الجزاء، التي منحت الفوز والتأهل لـ«الماص».

ومن جهته، أكد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، أن المباراة لم تكن سهلة، على اعتبار أن جميع مباريات كأس العرش صعبة، بغض النظر عن حجم الخصم. كما أشاد السكتيوي بلاعبيه رغم الخروج من الكأس الفضية، وأوضح في تصريح عقب نهاية المواجهة، قائلا: «المباراة ازدادت صعوبة، كوننا لعبنا منذ الدقيقة الخامسة بـ10 لاعبين، ومع ذلك لم نتأثر، حيث كنا الأفضل في أغلب فترات المواجهة، رغم غياب 6 لاعبين أساسيين». 

وأشار السكتيوي إلى أنه راض عن أداء لاعبيه، وأن العودة في النتيجة جاءت بفضل قوة شخصية الفريق، والتغييرات التي كنا نقوم بها، وأن الضربات الترجيحية ابتسمت للفريق الفاسي. 


إقرأ أيضا