80 مليار سنتيم قيمة الشرط الجزائي للنصيري مع إشبيلية - تيلي ماروك

يوسف النصيري , إشبيلية 80 مليار سنتيم قيمة الشرط الجزائي للنصيري مع إشبيلية

80 مليار سنتيم قيمة الشرط الجزائي للنصيري مع إشبيلية
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 05/03/2021

يضع نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ضمن اهتمامه، في حال رحيل مهاجمه النرويجي إرلينغ هالاند، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، أن دورتموند يدرس إمكانية جلب المهاجم المغربي، لتعويض النرويجي هالاند في حال رحيله، مؤكدة، أن النصيري يتوفر على إمكانيات مميزة قد تساعد النادي مستقبلا، فضلا عن كونه لم يتجاوز 23 عاما، ما قد يمنحه فرصة أكبر لتطوير قدراته التهديفية.
ويتوقع أن تشهد مرحلة ما قبل فتح «الميركاتو» الصيفي، تنافسا قويا على صفقة الدولي النصيري، خصوصا أمام الاهتمام الذي أبدته العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها ويست هام يونايتيد، إلى جانب أندية أخرى من حجم ليفربول ومانشستر يونايتد، بعدما بات النصيري ينافس هدافي الدوري الإسباني، بإحرازه 17 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، منها 13 هدفا في الدوري الإسباني.

ومن جانبها، سارعت إدارة النادي الأندلسي، إلى تحصين عقد النصيري وقطع الطريق على المتربصين، في ظل العروض الكبيرة التي تلقاها مهاجم «الأسود» خاصة من أندية الدوري الإنجليزي، بوضع شرط جزائي في عقد اللاعب، بقيمة 80 مليون أورو، علما أن إشبيلية ضمه إلى صفوفه مقابل 20 مليون أورو.


إقرأ أيضا