الجيش الملكي بدون هزائم تحت إشراف البلجيكي دربروك - تيلي ماروك

الجيش الملكي، نهضة بركان الجيش الملكي بدون هزائم تحت إشراف البلجيكي دربروك

الجيش الملكي بدون هزائم تحت إشراف البلجيكي دربروك
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 09/03/2021

 

حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم العلامة الكاملة، بعدما بصم، السبت الماضي، على فوز ثمين أمام مضيفه نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، بالملعب البلدي ببركان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وبادر أصحاب الأرض إلى التسجيل بواسطة المدافع البوركينابي يوسوفو دايو في الدقيقة 37، ومع بداية الشوط الثاني انتفض «العساكر»، حيث عدل اللاعب محمد الخلوي النتيجة في الدقيقة 51، قبل أن يعود زميله الإيفواري جوزيف كيدي كنادو ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 73. لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بهدفين لهدف واحد، وبذلك ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الوطني بشكل مؤقت، بمجموع 13 نقطة.

وعرف الفريق العسكري تطورا على مستوى الأداء والنتائج، حيث سجل ومنذ تعاقده مع المدرب البلجيكي سفين فان دربروك الانتصارات في كل المباريات الثلاث التي خاضها خارج ملعبه، بدءا بالفوز على مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف واحد، ونهضة بركان بالنتيجة نفسها عن منافسات البطولة الوطنية، وفي مواجهة ثالثة ضد مضيفه اتحاد طنجة بضربات الجزاء، على مستوى مسابقة كأس العرش. كما لم يذق الجيش الملكي رفقة فان دربروك طعم الهزيمة، في أي مباراة من المواجهات الخمس، التي قاد من خلالها الفريق خلفا للمدرب السابق عبد الرحيم طاليب.


إقرأ أيضا