مدرب الحسنية يطالب بمساعدين - تيلي ماروك

حسنية أكادير مدرب الحسنية يطالب بمساعدين

مدرب الحسنية يطالب بمساعدين
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 09/03/2021

سيكون رضا حكم، المدرب الجديد لفريق حسنية أكادير، محاطا بخمسة مساعدين يختلف دورهم في الطاقم التقني الذي وافق عليه للإشراف على التسيير التقني للفريق السوسي خلال الست أشهر المقبلة التي تعاقد فيها حكم مع الحسنية على أمل تمديده لسنة إضافية، حسب ما هو متداول في العقد بين الطرفين، في حالة تحقيق المبتغى من الطاقم التقني.
 وكشف مصدر مطلع لـ «تيلي ماروك » أن رضا حكم سيساعده ثلاثة مدربين وهم حمو محال كمساعد أول، وعادل المسكيني كمساعد ثان، وأحمد فاتيحي كمساعد ثالث، إذ سيختلف الاختصاص من اسم لآخر سواء في الحصص التدريبية للفريق أو في كرسي البدلاء خلال مباريات الفريق في الدوري الوطني وكذلك كأس العرش، الذي تأهل الحسنية لدور ربعه النهائي.
وإلى جانب الثلاثي المساعد لرضى حكم، فقد احتفظ مسؤولو الحسنية بالمعد البدني الطيبي الكروني، وعبد اللطيف المطيع كمدرب للحراس، وهما الاسمان اللذان سبقا أن اشتغلا مع المدرب السابق منير الشبيل، ليستمرا في عملهما رفقة المدرب الجديد.
وعقد الحبيب سيدينو، رئيس الفريق السوسي جلسة اجتماع بالطاقم التقني الجديد، من أجل التعريف به، متمنيا له حظا موفقا في مسار الفريق هذا الموسم رفقة المدير الجديد، مطالبا منه تناسي جميع المشاكل السابقة ومساعدة المدرب الجديد في تخطي الأزمة التي يعيشها الفريق السوسي على مستوى النتائج.
وانطلق رضا حكم في تدريباته بقوة بتخصيص حصتين تدريبيتين في اليوم، من أجل التعرف على مستوى اللاعبين البدني والتقني، مع مطالبة إدارة النادي بمده بالتوقيت الزمني الذي خاضه اللاعبون في المباريات السابقة والملف الصحي لكل لاعب في الفريق.


إقرأ أيضا