غضب الأنصار يجبر سيدينو على تغييرات في إدارة حسنية أكادير - تيلي ماروك

سيدينو , حسنية أكادير غضب الأنصار يجبر سيدينو على تغييرات في إدارة حسنية أكادير

غضب الأنصار يجبر سيدينو على تغييرات في إدارة حسنية  أكادير
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 21/03/2021

خلص الاجتماع الذي عقده المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم إلى اتخاذ مجموعة من القرارات، أبرزها إجراء مجموعة من التغييرات على مستوى إدارة النادي.
وكان أول القرارات بعد اجتماع المكتب المسير للفريق السوسي إقالة الكاتبة الإدارية للنادي بعد إلحاح من جماهير الفريق، والتي كانت تعتبرها واحدة من الحرس القديم، قبل أن يقرر مسؤولو الحسنية إقالتها من منصبها بعد اجتماع الأسبوع الماضي.
ورفضت الكاتبة الإدارية التنازل عن حقها في السنوات التي قضتها رفقة الفريق، معتبرة الطرد تعسفيا، راغبة في كل تعويضاتها، إذ مازالت المفاوضات جارية بينها وبين مسؤولي الحسنية لضمان حقوق ومصالح كل طرف، رغم رغبة المكتب المسير للحسنية في إنهاء الموضوع بشكل ودي دون الدخول في مشاكل قضائية رفقة واحدة ممن أسدوا خدمات للحسنية.
ومن المرتقب أن تتبع إقالة الكاتبة الإدارية لفريق حسنية أكادير سلسلة من التغييرات التي تدخل في إطار الإصلاحات الهيكلية  الجديدة  للفريق على المستوى الإداري، وفق تصور سطره رئيس النادي الحبيب سيدينو في إطار المشروع الاحترافي الذي يرغب الفريق في تنفيذه على مستوى جميع هياكل النادي السوسي.
وارتباطا بالفريق السوسي، حدد رضا حكم، مدرب الفريق، باستشارة مع مسؤولي الحسنية، ثلاث مباريات ودية يخوضها الفريق في فترة التوقف الدولي للحفاظ على تنافسية اللاعبين والوقوف على أخطاء المجموعة وتصحيحها في الظرفية الحالية، إذ سيخوض الفريق مباراة ضد الرشاد البرنوصي، بعد غد (الأربعاء) بملحق ملعب "أدرار"، فيما سينازل الفريق في مباراته الثانية خصمه أولميبك أسفي (الجمعة) المقبل بمدينة مراكش وبالضبط بملحق ملعبها الكبير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام الكوكب المراكشي بعاصمة النخيل، وهي المواجهة التي لم يحدد لها تاريخ بعد.
وسيغيب عن المواجهات المذكورة ثلاثة لاعبين تم استدعاؤهم لمنتخباتهم الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من سفيان البوفتيني وسفيان الفحلي للمنتخب الوطني المحلي، وكذلك لاعبه باتريك مالو المستدعى لمنتخب بلاده بوركينا فاصو.


إقرأ أيضا