تفاصيل الرحلة الشاقة للوداد إلى جنوب إفريقيا - تيلي ماروك

وداد , جنوب إفريقيا تفاصيل الرحلة الشاقة للوداد إلى جنوب إفريقيا

تفاصيل الرحلة الشاقة للوداد إلى جنوب إفريقيا
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 21/03/2021

باشرت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إجراءات السفر إلى جنوب إفريقيا، وذلك بعدما راسلت سفارة الأخيرة في المغرب، من أجل استخلاص تأشيرات السفر، وذلك لخوض مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستجرى في 3 أبريل المقبل في مدينة جوهانسبورغ.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن الرحلة إلى جنوب إفريقيا قد تم تأمينها عبر رحلتين جويتين، حيث ستنطلق من مطار محمد الخامس في اتجاه مطار الدوحة أو دبي، في رحلة تستغرق تقريبا 8 ساعات، قبل مواصلة الرحلة إلى مدينة جوهانسبورغ، والتي تستغرق تقريبا 9 ساعات.
وتابع المصدر ذاته أن الفريق الأحمر لن يقدم على التنقل إلى جنوب إفريقيا بطائرة خاصة، وذلك بسبب أن السلطات الجنوب إفريقية رفضت في وقت سابق الترخيص لبعثة نادي الوداد الرياضي بالنزول عبر طائرة خاصة على أراضيها، الأمر الذي جعل الرحلة لإجراء المباراة شاقة، وستمتد لزهاء 17 ساعة.
وكانت بعثة الوداد قد واجهت صعوبات كبيرة، قبل موسمين، في وصولها إلى جنوب إفريقيا عبر رحلة خاصة، حينما واجه الفريق مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إذ أشار المصدر نفسه إلى ان إدارة الفريق الأحمر عمدت إلى التهييء للسفر في وقت مبكر.
وأضاف المصدر ذاته أن الوداد تواصل مع أحد الأشخاص بجنوب إفريقيا من أجل ترتيب مكان الإقامة، إذ شدد فوزي البنزرتي على أن يكون المكان الذي سيقيم فيه النادي يتوفر على حديقة كبيرة، من أجل أن يتدرب الفريق بها، بالإضافة إلى أن يكون معقما بشكل جيد، سيما مع انتشار السلالة المتحورة الجديدة لفيروس كورونا في جنوب إفريقيا.
وشدد المصدر نفسه على أن الوداد في رحلته إلى جنوب إفريقيا سيعتمد على طبيبه الخاص، ورجل أمن وأيضا طباخ خاص. كما من المنتظر أن  يسافر مع الفريق الأحمر الكاتب الإداري إدريس مرباح، والذي ينتظر أن يشفى من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعلاقة بالمواجهة المقبلة عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقما تحكيميا مصريا لقيادة مباراة كايزر شيفز ضد الوداد الرياضي، حيث تم اختيار نور الدين إبراهيم حكما رئيسيا، ويساعده كل من سمير جمال سعد وأحمد توفيق علي، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى مواطنهم أحمد الغندور.
وتجدر الإشارة إلى أن الوداد ضمن تأهله إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بشكل مبكر، وسيخوض المواجهتين المقبلتين ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي من أجل تكريس تزعمه للمجموعة الثالثة.


إقرأ أيضا