السلامي: فقدنا «الديربي» في 15 دقيقة الأولى واللاعبون لم تكن لهم - تيلي ماروك

السلامي السلامي: فقدنا «الديربي» في 15 دقيقة الأولى واللاعبون لم تكن لهم

السلامي: فقدنا «الديربي» في 15 دقيقة الأولى واللاعبون لم تكن لهم
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 23/03/2021

أقر جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأن فريقه أضاع مباراة «الديربي» التي انهزم فيها لاعبوه في الخمس عشرة دقيقة الأولى، بعد مفاجأة لاعبي الوداد لمرمى أنس الزنيتي بهدفين متتاليين أربكا الرجاء في ما تبقى من دقائق المواجهة.
وقال السلامي، بعد نهاية المواجهة، إنه كان يعلم بصعوبة المباراة، وزادتها الكرات الثابتة قساوة بعد تسجيل الفريق الأحمر لهدفين، وهما الهدفان اللذان لم يستطع لاعبوه تعويضهما رغم المحاولات التي خلقوها وارتطام الكرة بالعارضة في مناسبتين. 
وأضاف السلامي في حديثه عن الموضوع أنه حاول البحث عن فراغات في المواجهة، لكن لاعبيه لم تكن لديهم النجاعة الهجومية، ناهيك عن أنهم كانوا أقل ندية في النزالات الثنائية مقارنة بلاعبي الوداد، منهيا حديثه بكونه يجب عليه تقبل الخسارة لكونها سنة كرة القدم، مع العمل من أجل التعويض في المناسبات المقبلة التي تنتظر فريقه الأخضر.
وارتباطا بالسلامي، منح مدرب الرجاء الرياضي لاعبيه يومي راحة بعد نهاية  مباراة «الديربي»، إذ أخبرهم بالعودة لمركب الرجاء في الوازيس للقيام بأول حصة تدريبية بعد الهزيمة أمام الوداد غدا (الأربعاء).
وفضل السلامي إراحة لاعبيه يومين بسبب عدم وجود أي مباراة رسمية تنتظر الفريق نهاية الأسبوع الحالي بسبب التواريخ الدولية، وخوض المنتخب الوطني لمباراتين أمام موريتانيا والبوروندي، وغياب أكثر من لاعب عن المجموعة بسبب التحاقهم بمنتخباتهم سواء الأولى أو المحلية.
وقبل عودة السلامي ومجموعته للتداريب غدا (الأربعاء) سيكون المدرب قد جالس أمس (الاثنين)، رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء وبعضا من أعضاء المكتب المسير للفريق لتوضيح سبب خسارة الفريق في «الديربي» أمام الوداد الرياضي


إقرأ أيضا