الخلفي يمنح الفرصة للشبان لتعويض الغيابات في صفوف الفتح - تيلي ماروك

الفتح الرياضي , الخلفي الخلفي يمنح الفرصة للشبان لتعويض الغيابات في صفوف الفتح

الخلفي يمنح الفرصة للشبان لتعويض الغيابات في صفوف الفتح
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 28/03/2021

أنهى فريق الفتح الرياضي لكرة القدم مباراته الودية التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، أول أمس السبت، بملعب مولاي الحسن بالرباط، بانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين. وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الرباطي كل من المهاجم الكاميروني جوزيف كامبوس (د 11)، المهدي موهوب (د 32)، كريم بنعريفة (د 51) ويوسف بلعماري (د 61). وتندرج المباراة الودية المذكورة، ضمن استعدادات الفتح قبل استئناف البطولة الوطنية الاحترافية، بمواجهة المغرب الفاسي يوم الأحد المقبل، برسم الدورة العاشرة من منافسات الدوري الوطني.
وشهدت المباراة اعتماد المدرب مصطفى الخلفي على مجموعة من العناصر الشابة، التي تألقت في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 عاما الأخيرة، رفقة المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب زكرياء عبوب، مانحا إياها فرصة الدفاع عن حظوظها في كسب الرسمية داخل الفريق الرباطي، وأراح عددا من اللاعبين، أبرزهم المدافعان يوسف ليموري وأنس باش، العائدان من الإصابة، التي ألمت بهما في الآونة الأخيرة، بعدما كشفت الفحوصات الطبية أن إصابتيهما لا تدعوان للقلق، حيث انضما إلى التداريب الجماعية. ويأمل المدرب الخلفي أن يكونا جاهزين قبل موعد مباراة المغرب الفاسي المقبلة.
وفي المقابل، يواصل المهاجم رضا الهجهوج غيابه بداعي الإصابة العضلية، التي تعرض لها، وتسببت له في تمزق عضلي على مستوى الفخذ، يتطلب خضوعه لفترة راحة تمتد لعدة أيام، قبل العودة إلى التداريب الجماعية خلال الأسبوع المقبل، على أن تبقى مشاركته في مباراة فريقه ضد «الماص» المقبلة مرتبطة بمدى تطور حالته، واستجابته للبرنامج العلاجي، المسطر من قبل الطاقم الطبي لفريق الفتح الرياضي. كما يغيب المهاجم الليبي أنيس سالتو عن الفريق الرباطي، بسبب مشاركته في معسكر منتخب بلاده، شأنه شأن الحارس محمد أمسيف، الذي يجري معسكرا إعداديا رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، تحت إشراف المدرب الحسين عموتة، وذلك إلى غاية 30 مارس الجاري، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي المخصص للعناصر الوطنية المحلية.


إقرأ أيضا