تغييرات في مركز تكوين اتحاد طنجة - تيلي ماروك

اتحاد طنجة تغييرات في مركز تكوين اتحاد طنجة

تغييرات في مركز تكوين اتحاد طنجة
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 29/03/2021


أقدم مسؤولو اتحاد طنجة لكرة القدم على تغييرات في إدارته التقنية، الخاصة بمركز تكوين الفريق، وذلك بتعيين مدير جديد للمركز، وهو الإطار الوطني إبراهيم اليمني الحاصل على شهادات تدريبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو الذي سبق له الاشتغال بمراكز تكوين مجموعة من الأندية الفرنسية.
كما تم تنصيب مدرب جديد لحراس مرمى مركز التكوين، ويتعلق الأمر بفريد أزواغ، الذي يتوفر على خبرة مهمة في مجال تكوين حراس المرمى، وتعيين أحمد عزمي مشرفا على الإعداد البدني، وذلك وفق الاستراتيجية الجديدة للنادي بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ويعمل المكتب المديري لاتحاد طنجة على تجديد و تجهيز مركز تكوين الفريق بـ «الزياتن» بالشكل الذي يليق بفريق عاصمة البوغاز ، كما أن الفريق مازال يبحث عن فضاء عقاري من أجل تأسيس أكاديمية للفريق التي ستشرف على بنائها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
يذكر أن مدينة طنجة تتوفر على واحدة من أكبر المشاريع الرياضية في المغرب، وذلك بضمها لقرية رياضية تضم قاعات مغطاة متعددة الاختصاصات، وملاعب للتنس والريكبي وكرة السلة والكرة الطائرة والكرة الحديدية، وثانوية رياضية ومضمارا للجري، وفندقين، ومصحة رياضية، ومنطقة ترفيهية تشمل متجرا مخصصا للوازم الرياضية، كما تضم القرية الملعب الكبير لطنجة ومسبحا أولمبيا متكاملا.
وارتباطا بالفريق الشمالي، أقدم مسؤولو الفريق على زيارة اللاعب أنور فريندي، لاعب فريق سطاد المغربي، والذي تعرض لكسر على مستوى الأنف في المباراة الودية التي جمعت الطرفين (السبت) الماضي بملعب طنجة الكبير، وانتهت بفوز الفريق الشمالي بهدفين لواحد.
وكان فريندي نقل على وجه السرعة إلى مستشفى المدينة قبل أن يعرج به إلى إحدى مصحاتها بعد التأكد من ضرورة خضوعه لعميلة جراحية كللت بالنجاح.


إقرأ أيضا