تفاصيل اجتماع الناصري والبنزرتي ببعثة الوداد - تيلي ماروك

الناصري , البنزرتي تفاصيل اجتماع الناصري والبنزرتي ببعثة الوداد

تفاصيل اجتماع الناصري والبنزرتي ببعثة الوداد
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 01/04/2021

عقد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، وفوزي البنزرتي، مدرب الفريق، اجتماعا مع بعثة النادي التي سافرت، أول أمس، إلى جنوب إفريقيا من أجل خوض مباراة ضد فريق كايزر شيفز، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا. 
وحرص كل من البنزرتي والناصري على توديع بعثة الفريق الأحمر، من خلال عقد لقاء تحفيزي مع اللاعبين، حيث تم إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مقررة، أول أمس، واستبدالها باجتماع أكد خلاله الناصري أنه يضع الثقة في اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للفوز بها، رغم أن الوداد ضمن التأهل إلى دور ربع النهائي.
من جهته، طالب البنزرتي والذي تخلف عن الرحلة بسبب التزامه بتلقي الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، (طالب) مساعده محمد بنشريفة، بأن يقود الفريق في المباراة بدلا منه وأن يثبت للجميع قدرته على إدارة المواجهة، كما أكد في الاجتماع أنه يضع كامل الثقة في مساعده.
وشدد البنزرتي على أن هذه المباراة تعد فرصة لعدد من اللاعبين من أجل إثبات قدراتهم الفنية، وتأكيدهم للإدارة التقنية بأحقيتهم في التنافس على الرسمية داخل الفريق.
من جهة أخرى، انتهت يوم أمس المهلة التي منحتها اللجنة المكلفة بالانخراط بفريق الوداد الرياضي، والمتعلقة بتمديد أجل الأداء للمنخرطين إلى 31 مارس المنصرم، بعدما تعذر على البعض تسديد مبلغ الانخراط.
وكشف مصدر داخل اللجنة المذكورة أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة، وسيتم خلاله إلغاء الطلبات التي عجزت عن تسديد واجب الانخراط. كما ينتظر أن يتم إعداد بطائق الانخراط وتسليمها إلى المنخرطين الجدد.
وأكد المصدر ذاته على أنه بعد الانتهاء من عملية الانخراط، فإن هناك اتفاقا مع المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، على أن يتم عقد الجمع العام للفريق بعد ستة أشهر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للمنخرطين الجدد في إعمال حقهم في التصويت، خلال الجمع العام المقبل.
وأضاف المصدر نفسه أن الوداد عجز عن الاستفادة من  منحة 200 مليون سنتيم، والتي تصرفها جامعة كرة القدم الوطنية لفائدة الأندية المغربية، وذلك بسبب أن الفريق لم يعقد بعد جمعه العام السنوي.


إقرأ أيضا