الرجاء يبحث عن الصدارة أمام الفتح - تيلي ماروك

الرجاء، الفتح الرباطي الرجاء يبحث عن الصدارة أمام الفتح

الرجاء يبحث عن الصدارة أمام الفتح
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 26/10/2021

يبحث الرجاء الرياضي لكرة القدم عن خطف الصدارة من غريمه الوداد الرياضي في المباراة التي يواجه فيها الفريق الأخضر، اليوم الثلاثاء، خصمه الفتح الرباطي، برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، وهي المباراة التي يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.

وسيستفيد الفريق الأخضر، في مباراة الفتح الرباطي، من عودة لاعبيه الذين غابوا عن مباراة أويلرز الليبيري، ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد ومصطفى كوياطي وسامي هايين، ناهيك عن احتمال عودة عبد الإله الحافيظي، وهو الذي تعافى من الإصابة وأجرى أول حصة تدريبية مع المجموعة الرسمية أول أمس الأحد وأمس الاثنين، إذ من المرتقب أن يدفع به الشابي في المباراة، سواء من بدايتها أو في جولتها الثانية للاستئناس بأجواء اللعب والملعب بعد غياب طويل عن المواجهات بسبب الإصابة، فيما ستشهد المواجهة غياب جمال حركاس للبطاقة الحمراء التي تلقاها في آخر مباراة لـ"النسور" أمام المولودية الوجدية.

ويسعى الرجاء لتحقيق انتصاره السادس في بطولة هذا الموسم والحفاظ على نسقه التصاعدي بعد فوزيه الأخيرين أمام كل من المولودية الوجدية، برسم الجولة الماضية، وأويلرس الليبيري، السبت الماضي، والذي تأهل عبره لدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، من أجل المنافسة على لقب الموسم الحالي واستعادة لقبه الضائع الموسم الماضي لصالح غريمه الوداد الرياضي.

وارتباطا بالرجاء، وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الفريق الأخضر في المستوى الأول في دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، بعدما ترأس اللائحة إلى جانب غريمه الوداد الرياضي، والأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم شهر دجنبر المقبل، وبالتحديد في الثالث والعشرين منه، موعدا لإقامة مراسيم القرعة المرتقب أن تكون بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة المصرية القاهرة.

يذكر أن الرجاء سيستفيد من مبلغ 500 مليون من الاتحاد الإفريقي عقب تأهل الفريق لدور المجموعات، كما أن الفريق سيستفيد أيضا من 100 مليون سنتيم تمنحها الجامعة للأندية المغربية التي تصل لدور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية.


إقرأ أيضا