الركراكي ساخرا: «ماكاينة بوخدمة في الوداد وأنا كندرب غير بالزهر» - تيلي ماروك

الركراكي الركراكي ساخرا: «ماكاينة بوخدمة في الوداد وأنا كندرب غير بالزهر»

الركراكي ساخرا: «ماكاينة بوخدمة في الوداد وأنا كندرب غير بالزهر»
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 06/11/2021

رد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على عدد من الأشخاص الذين ينتقدون طريقة لعب الفريق وتدبيره للمباريات، رغم أن النادي الأحمر يتزعم ترتيب البطولة الوطنية، وحقق ثمانية انتصارات وتعادلا واحدا من أصل 9 دورات في المنافسة، وأن آخر انتصار كان، مساء أول أمس الأربعاء، على حساب فريق أولمبيك خريبكة، بميدان هذا الأخير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
وسخر الركراكي من هذه الانتقادات، حيث أكد مباشرة بعد نهاية مواجهة ناديه ضد «أوصيكا»، أن الوداد فريق سيئ وأنه يقدم مستويات  ضعيفة، وأنا ما يقوم به هو مجرد «بركة» والحظ الذي يرافق النادي، منذ بداية الموسم الكروي الجاري.
وقال مدرب القلعة الحمراء: «الوداد ضعيف منذ قدوم وليد الركراكي، والوداد فريق ضعيف واليوم أمام خريبكة كنا أيضا ضعاف كتمشي معانا الكورة من عند الله ما عرفت كيفاش».
وأضاف الركراكي في حديثه: «أنا أكتفي بمنح اللاعبين الكرة في التداريب وأترك لهم حرية التصرف، ولا أقدم أي إضافة، وما حققناه لحدود الساعة من نتائج مبهرة، هو بتوفيق من الله وبالبركة الممنوحة منه فقط».
وختم مدرب فريق الفتح الرياضي الأسبق حديثه بالقول: «ماكاينة بوخدمة في الوداد، وأنا خدام غير بالزهر  وأتنمى أن يستمر الأمر إلى غاية نهاية الموسم، وسأكون جد سعيد».
من جهة أخرى، نجح الوداد الرياضي في توسيع الفارق بينه وبين مطارده الرجاء الرياضي إلى خمس نقاط، وذلك قبل مباراة «الديربي» التي ستجمع بين الفريقين، غدا السبت.
واستغل الفريق الأحمر تعثر «النسور» بميدانهم أمام فريق سريع وادي زم، عندما اكتفوا بالتعادل السلبي، ما جعل الوداد يسعى إلى الفوز على أولمبيك خريبكة، وهو ما تأتى له بعد الانتصار عليه بثلاثة أهداف دون رد، وقع هدفين التنزاني سايمون مسوفا، في حين سجل الكونغولي مبينزا هدفا في مرمى الحارس محمد عقيد.
ونجح الوداد في ضرب أكثر من عصفور في هذه المواجهة، إذ حقق رقم جديدا من ناحية مجموع الانتصارات المسجلة مع بداية الموسم، بالإضافة إلى أن الفريق أراح عددا كبيرا من لاعبيه، استعدادا لمباراة «الديربي» ضد الرجاء، ويمني النفس بالفوز فيها لتوسيع فارق النقاط أكثر، قبل توقف الدوري الوطني في الأسبوع المقبل، لفسح المجال للمنتخب المغربي الرديف للمشاركة في كأس العرب بقطر.
 


إقرأ أيضا