أحكام تهدد بالحجز على الحساب البنكي وممتلكات الرجاء - تيلي ماروك

الرجاء أحكام تهدد بالحجز على الحساب البنكي وممتلكات الرجاء

أحكام تهدد بالحجز على الحساب البنكي وممتلكات الرجاء
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 11/05/2023

هدد سيف الدين العلمي، اللاعب السابق لفريق الرجاء لكرة القدم، عن طريق محاميه، النادي الأخضر بالحجز على حسابه البنكي، في حال عدم تنفيذ الحكم الصادر على الرجاء والمتمثل في أداء الفريق نصف مليار سنتيم لفائدة اللاعب.

وراسل محامي سيف الدين العلمي نادي الرجاء الرياضي، بكونه سيباشر إجراءات الحجز على الحساب البنكي للفريق، أو بعض ممتلكاته، في حال عدم أداء مبلغ 532 مليون سنتيم في غضون 45 يوما فقط.

وكشفت مصادر متطابقة أن الرجاء أصبح ملزما بتسديد المبلغ المذكور، لتجنب عقوبات صارمة في حقه، خصوصا أن الحكم صادر عن محكمة التحكيم الرياضية «طاس»، ويعد نهائيا وجب تنفيذه، وغير قابل لأي طريق من طرق الطعن. مشيرة إلى أن عدم تسديد الحكم سيجعل الرجاء يمنع من إبرام التعاقدات في «الميركاتو» الصيفي المقبل، مقابل عقوبات سيفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان اللاعب سيف الدين العلمي انضم إلى الرجاء في عهد الرئيس جواد الزيات، هذا الأخير الذي قرر فسخ عقد اللاعب من جانب واحد، دون تأدية مستحقاته، سيما أن العلمي لم يخض مباريات كثيرة مع «النسور»، وظل حبيس كرسي البدلاء، ورغم مساعي عدد كبير من أعضاء المكتب المسير للفريق الأخضر من أجل احتواء الأزمة، ومطالبة اللاعب بتخفيض مستحقاته، إلا أن سيف الدين العلمي رفض وتشبث بالحصول على جميع حقوقه المالية.


إقرأ أيضا