عندنا لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال»..هل أبو خلال ضحية - تيلي ماروك

أبو خلال عندنا لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال»..هل أبو خلال ضحية

عندنا لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال»..هل أبو خلال ضحية
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 16/05/2023

أعلن نادي تولوز يوم أمس الإثنين، في بلاغ له على موقعه الإلكتروني توقيف الدولي المغربي زكرياء أبوخلال عن التداريب إلى أجل غير مسمى بعد دخوله في مشادة كلامية مع نائبة عمدة مدينة تولوز.

وجاء في نص البلاغ: «أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها آر إم سي سبورت ضد لاعب نادي تولوز لكرة القدم ، زكريا أبوخلال ، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدا عن المجموعة  حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي».

وأكد الفريق البنفسجي أنه لن يدلي بأي رد إلى حين انتهاء التحقيق.

وفي سياق متصل أكدت شبكة «RMC SPORT» دخول المهاجم المغربي البالغ من العمر 23 سنة  في نقاش مع لورانس أريباجي نائبة عمدة تولوز يوم الأحد 30 أبريل بمبنى الكابيتول.

وأضافت الشبكة، أن أبوخلال قال لعمدة المدينة بعد أن طلبت من اللاعبين التزام الصمت، لحظة إلقاء مدرب الفريق لكلمته على الجمهور من شرفة مبنى الكابيتول بمناسبة احتفال الفريق بتتويجه بكأس فرنسا : «عندنا، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال»، لترد عليه المسؤولة بأنه يوجد في «مكان خاص بالجمهورية»، في إشارة إلى ضرورة احترام المكان.

و نفت لورانس أريباجي في تصريح لها لنفس الشبكة دخولها في نقاش مع مهاجم النادي وأكدت أنها طلبت فعلا تقليل الضوضاء، وأن هذا الطلب لم يرحب به من طرف اللاعبين، وقالت: «لا يحب اللاعبون حقًا أن يُطلب منهم التزام الصمت بهذه الطريقة».

ومن جهته التزم أبوخلال بالصمت ولم يصدر أي رد على هذه الواقعة.      


إقرأ أيضا