عموتة يقود الجيش خلفا لـ "دا كروز" - تيلي ماروك

الجيش عموتة يقود الجيش خلفا لـ "دا كروز"

عموتة يقود الجيش خلفا لـ "دا كروز"
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 26/05/2023

يقود الإطار الوطني حسين عموتة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خلفا للفرنسي "فرناندو دا كروز"، بعد مفاوضات عسيرة، جمعت كل الأطراف، طيلة عشية اليوم الجمعة، لإيجاد صيغة توافقية بشأن العلاقة التعاقدية التي ستربط بينهما والأهداف المسطرة على المستويين القريب والبعيد.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المدرب عموتة، حدد طاقمه التقني، في مصطفى الخلفي كمدرب مساعد أول وعزيز الصمدي كمدرب مساعد ثاني، إلى جانب حسن بنعزوز المعد البدني، وزنيني مدرب للحراس مضيفة، أن إدارة الفريق العسكري، فكت صباح اليوم ذاته، الارتباط بعادل السراج المدرب المساعد للفرنسي "دا كروز" وخالد العسكري مدرب الحراس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المدرب عموتة، سيقود الفريق العسكري من خارج كرسي الاحتياط، وسينوب عنه مساعده الخلفي، كون عموتة سبق وأن قاد الوداد البيضاوي، مع بداية الموسم الكروي الجاري، مشيرة، إلى أن مكونات فريق الجيش، يرغبون في تحقيق درع البطولة، كأول هدف مسطر مع عموتة، مع العمل على خلق فريق تنافسي مستقبلي قادر على العودة من جديد إلى منصات الألقاب.

وكان الفريق العسكري، قد أقال مساء أمس الخميس، المدرب الفرنسي "دا كروز"، من مهامه، بعد أن أقصي الفريق من ثلاث مسابقات هامة متمثلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس العرش وكأس الأندية العربية في ظرف زمني، لم يتعد الأربعة أسابيع.   


إقرأ أيضا