زياش مطلوب في السعودية وحملة مغرضة يتعرض لها بسبب قضية “المخدرات - تيلي ماروك

زياش زياش مطلوب في السعودية وحملة مغرضة يتعرض لها بسبب قضية “المخدرات

زياش  مطلوب في السعودية وحملة مغرضة يتعرض لها بسبب قضية “المخدرات
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 06/06/2023

كشف رودي غاليتي، خبير في انتقالات اللاعبين لكرة القدم، أن حكيم زياش الدولي المغربي لاعب كرة القدم  دخل  خانة  اللاعبين المستهدفين من طرف المسؤولين  السعوديين المكلفين بانتداب أبرز النجوم للدوري السعودي.

وقال الصحفي الإيطالي في تدوينة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن وزارة الرياضة قد دخلت منذ ماي في محادثات مع لاعب تشيلسي المغربي حكيم زياش من أجل انتقاله لأحد النوادي السعودية في الانتقالات الصيفية .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم تحديد موعد بين الطرفين الأسبوع القادم من أجل الحديث بعمق وجدية أكبر عن العرض والتفاصيل الخاصة به.

وارتبط اسم المغربي بنادي الأهلي السعودي الصاعد للدوري الأول.

من جهة أخرى تعرض زياش، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، لحملة مغرضة في الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب قضاء عطلته الصيفية الوجيزة في العاصمة الروسية موسكو، مع صديقه وزميله السابق في نادي أجاكس أمستردام الهولندي «كوينسي بروميس»، وذلك تزامنا مع اتهام الأخير من قبل المدعى العام الهولندي، بتهريب المخدرات داخل هولندا.

كما نقلت تقارير أن الدولي زياش، يتعرض لحملة شعواء على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تتضاعف فيه الشكوك حول مستقبله مع ناديه تشيلسي، ليس فقط لخروجه من حسابات المدرب الجديد الأرجنتيني «ماوريسيو بوتشيتينو»، بل لرغبته الملحة في مغادرة أسوار «ستامفورد بريدج».


إقرأ أيضا