«الأسود» يدخلون مرحلة الشك قبل كأس أمم إفريقيا - تيلي ماروك

الأسود «الأسود» يدخلون مرحلة الشك قبل كأس أمم إفريقيا

«الأسود» يدخلون مرحلة الشك قبل كأس أمم إفريقيا
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 17/06/2023

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم، أمام مضيفه جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة، التي جرت عشية اليوم السبت، على أرضية ملعب "سوكر ستاديوم"، بجوهانسبورغ، برسم الجولة الخامسة ضمن منافسات الأدوار الإقصائية المؤهلة إلى "الكان" المقبل.
وبادر المنتخب الجنوب إفريقي إلى التسجيل، من خطأ في التقدير، ارتكبه الحارس منير المحمدي مند الدقيقة 5، أربك حسابات المنتخب الوطني، وزاد الضغط على "الأسود"، الذين عاشوا شوطا أولا صعبا، في ظل معاناتهم من الغيابات الاضطرارية، إلى جانب الاختيارات التكتيكية والتقنية، التي اعتمدها المدرب الركراكي.
وبنفس السناريو، انطلقت الجولة الثانية، حيث سارع أصحاب الأرض إلى التسجيل، ومضاعفة النتيجة، عبر المهاجم "زاخيلي ليباسا"، في الدقيقة 48، أي ثلاث دقائق فقط عن انطلاق الفصل الثاني من المواجهة، مستغلين الفارغات على خط وسط ميدان "الأسود"، والجهة اليسرى.
واستطاع المنتخب الوطني، تقليص النتيجة من مجهود فردي لحكيم زياش (د 60)، لم يستثمر بالشكل المطلوب، إذ على الرغم من التغييرات، التي أقدم عليها المدرب الركراكي، لتعزيز الخطوط، أملا في إدراك التعادل، والبحث عن الفوز، إلا أن المستوى العام للنخبة الوطنية، ظل باهتان قبل أن يعلن الحكم التشادي، نهاية المواجهة، بهزيمة المنتخب الوطني، بهدفين مقابل هدف وحيد.


إقرأ أيضا