وفاة لاعب الوداد فلوح...الحزن يخيم على الكرة المغربية وتكاليف المستشفى فاقت 15 مليونا - تيلي ماروك

فلوح وفاة لاعب الوداد فلوح...الحزن يخيم على الكرة المغربية وتكاليف المستشفى فاقت 15 مليونا

وفاة لاعب الوداد فلوح...الحزن يخيم على الكرة المغربية وتكاليف المستشفى  فاقت 15 مليونا
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 03/11/2023

أسلم أسامة فلوح، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، روحه إلى بارئها بعد ثلاثة أسابيع من تعرضه لحادثة سير خطيرة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين عقب إصابته بكسر في العنق والصدر، ونزيف في الرأس ليدخل إثرها غرفة الإنعاش.

وأعلن الطاقم الطبي للمستشفى أن فلوح توفي، مساء أول أمس الخميس، رغم المحاولات المضنية لإنقاذ حياته، إذ إن جسم اللاعب لم يستجب للعلاج.

هذا وحل عدد كبير من أنصار الوداد الرياضي، مساء أول أمس، بالمستشفى بالإضافة إلى أعضاء من المكتب المسير للوداد، ومسؤولين ولاعبين من أندية وطنية، إذ عاينت «الأخبار» عددا من لاعبي الوداد الذين حلوا بالمشفى مباشرة بعد عودة الفريق من تونس.

وانهالت عبارات المواساة على أسرة اللاعب فلوح ونادي الوداد الرياضي، من بينها أندية مغربية والجامعة وأندية خارجية.

وأكدت مصادر متطابقة على أن تكاليف المستشفى فاقت 15 مليون سنتيم ينتظر أن يتكلف نادي الوداد الرياضي بتسديدها، فيما انهارت أسرة اللاعب بعد علمها بالخبر، وينتظر أن تكون جنازة اللاعب شيعت أمس الجمعة وحضرها عدد كبير من الفعاليات الكروية.

وكان فلوح صرح، خلال تقديمه رفقة الوافدين الجدد على الوداد، بأنه سيعمل مع أصدقائه من أجل التتويج بجميع المنافسات الممكنة هذا الموسم.، وهو الأمر الذي وعد به لاعبو الوداد الذين أكدوا، في تصريحات مختلفة، على أنهم سيعملون من أجل التتويج وإهداء الألقاب إلى روح الفقيد. 

وكان فلوح أصيب في حادثة سير بعد أن اصطدمت سيارة كانت تقله إلى جانب صديق له بشاحنة كانت مركونة بأحد الأماكن بمنطقة الحي المحمدي عين السبع بالدار البيضاء، وغادر صديقه المستشفى قبل أسبوع بعد تماثله للشفاء ونجاته من الموت بأعجوبة.

 


إقرأ أيضا