الجيش ينجح في خطف لاعبين بارزين والتعاقدات تجاوزت المليار سنتيم - تيلي ماروك

الجيش الملكي الجيش ينجح في خطف لاعبين بارزين والتعاقدات تجاوزت المليار سنتيم

الجيش ينجح في خطف لاعبين بارزين والتعاقدات تجاوزت المليار سنتيم
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 15/07/2024

ضرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم بقوة، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، بعدما أعلن عن مجموعة من التعاقدات التي أبرمها، خلال فترة الانتقالات الجارية.
واختار الجيش الملكي الإعلان عن تعاقداته دفعة واحدة، ومباشرة بعد اختياره للبولندي تشيسلاف ميشنيفينش مدربا أول للفريق.
وضم الفريق العسكري اللاعب أنس باش البالغ من العمر 26 عاما، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، مستغلا نهاية عقده مع الفتح الرياضي.
كما تعاقد الجيش الملكي مع  الكونغولي إينونغا باكا بعقد يمتد لسنتين، قادما من فريق سيمبا التنزاني، والمدافع الموريتاني الحسن حوبيب، (30 سنة)، في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزوراء العراقي.
وضم "الزعيم" المهاجم جويل بيا، قادما من فريق تي بي مازيمبي الكونغولي. كما نجح الفريق العسكري في خطف أكرم النقاش، الظهير الأيسر لفريق اتحاد تواركة، والذي كان محط اهتمام مجموعة من الأندية المغربية، في مقدمتها الوداد الرياضي. بالإضافة إلى إعلان حسمه التعاقد مع هشام بوسفيان، لاعب الوداد السابق.
كما فجر الجيش مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن تعاقده مع يوسف الفحلي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق نهضة بركان، رغم أن الفحلي كان قد توصل في وقت سابق بعروض من طرف أندية خليجية، وعرضين أيضا من الوداد والرجاء، إلا أنه رفض الأمر وفضل التعاقد مع الفريق العسكري.
من جهة أخرى، أكد مصدر داخل الجيش الملكي أن التعاقدات التي أبرمها الفريق كلفت خزينته ما يقارب مليار سنتيم، إذ سيتوصل الوافدون الجدد بجزء من منحة التوقيع، على أن يتوصلوا بباقي مستحقاتهم بشكل تدريجي.
كما تم وضع شروط جزائية في عقود هؤلاء اللاعبين، ومن أبرزها منحة المردودية، إذ اشترط الفريق العسكري على هذه العناصر تقديم مردود إيجابي، من أجل الرفع من المنح المالية المخصصة لها


إقرأ أيضا