هكذا تحولت حياة يامال بعد التتويج بكأس أمم أوروبا - تيلي ماروك

يامال هكذا تحولت حياة يامال بعد التتويج بكأس أمم أوروبا

هكذا تحولت حياة يامال بعد التتويج بكأس أمم أوروبا
  • 64x64
    Télé maroc
    نشرت في : 20/07/2024


تحول مسار اللاعب لامين يامال وانتقل بشكل تصاعدي بعد الارتفاع المهول لقيمته التسويقية، وأيضا متابعته الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإقبال الكبير على قميصه في نادي برشلونة الإسباني، عقب إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه أفضل لاعب شاب في "يورو 2024".


وتمكن نجم فريق برشلونة الدولي الإسباني من إثبات نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في أوروبا، وخاصة بعد تألقه في كأس أمم أوروبا 2024.

وظهر يامال بشكل رائع في الموسم الماضي مع فريق برشلونة، ثم استمر تألقه رفقة "لاروخا" في بطولة "اليورو"، حيث قاد منتخب بلاده للفوز باللقب.

ووفقا لشبكة "ترانسفير ماركت" المختصة في أسعار اللاعبين، فإن سعر لامين يامال ارتفع بعد كأس أمم أوروبا ليصل إلى 120 مليون أورو.

وحسب نفس المصدر فالنجم الإسباني يعد أغلى لاعب في نادي برشلونة، علما أن سعر يامال ارتفع من 90 مليون أورو إلى 120 مليون أورو، بعد "اليورو".

يامال صاحب الـ17 عاما، خاض مع "البارصا" 51 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 10 أهداف، وسينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في صيف 2026.

ومن جهة أخرى بدأ فريق برشلونة عملية بيع قمصان الفريق للموسم الكروي المقبل 2025- 2024، اول أمس الخميس، وقد بدا لافتا أن المتجر كان ممتلئا بمشجعين تزاحموا للحصول على قميص لامين يامال الجديد.
وحصل يامال على القميص رقم 19 في برشلونة، بعد توهجه بالرقم ذاته مع منتخب إسبانيا، خلال مشوار الفريق إلى منصة التتويج بكأس أمم أوروبا الأخيرة

كما وصل عدد متابعي لامين يامال، لاعب نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، في تطبيق تبادل الصور "إنستغرام" إلى أزيد من 16 مليونا، بزيادة 8 ملايين عن الشهر الماضي، قبل انطلاق مسابقة كأس أمم أوروبا.


إقرأ أيضا