محمد ربيع حريمات أغلى لاعب في فريق الجيش الملكي - تيلي ماروك

محمد ربيع محمد ربيع حريمات أغلى لاعب في فريق الجيش الملكي

محمد ربيع حريمات أغلى لاعب في فريق الجيش الملكي
  • 64x64
    Télé maroc
    نشرت في : 25/07/2024


وصلت المنحة السنوية للاعب الجيش الملكي، محمد ربيع حريمات، إلى 200 مليون سنتيم، بعد التجديد معه لموسمين رياضيين، ليصبح أغلى لاعب في الفريق.

وكشف مصدر مطلع لـ "الأخبار" أن الراتب الشهري لحريمات يفوق 15 ألف درهم، بالإضافة إلى  وجود العديد من البنود في عقده التي تلزم الفريق العسكري تأديتها في حال فوزه بالألقاب رفقة عميده ربيع حريمات.

كما أبدت الجماهير العسكرية ارتياحها بتجديد عقد حريمات، الذي يعتبر دينامو وسط ميدان الجيش الملكي، وإحدى ركائزه الأساسية، خاصة مع التعاقدات الأخيرة التي أقدم عليه الفريق العسكري والتي ستجعله مرشحا قويا للفوز بلقب البطولة الوطنية، وكذلك لتمثيل المغرب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا أحسن تمثيل.

ومن جهة أخرى أعلن الجيش الملكي عن نهاية مرحلة مهاجمه مصطفى الصهد، هذا الأخير الذي ودع "العساكر" إدارة وجمهورا بعبارات شكر على الفترة التي قضاها رفقة الفريق، والتي اعتبرها واحدة من أفضل مساراته الكروية.

وعلاقة بالفريق العسكري، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، عن قائمة الأندية المُؤهلة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، لموسم 2025/2024، حيث شهدت القائمة وجود نادي الجيش الملكي النسوي، بعد تتويجه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للسيدات بقسمها الأول، فضلا عن ترتيبه على الصعيد الإفريقي.

وسيمثل الفريق العسكري المغرب في صنف الذكور والإناث، بعد قرار "الكاف" الأخير، بحكم أن فرع الرجال سيمثل المغرب في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية رفقة نادي الرجاء الرياضي، بحكم احتلاله الرتبة الثانية في ترتيب الدوري الوطني، خلف البطل الرجاء، إذ يعول الجمهور العسكري على نسخة الموسم المقبل، للسير بعيدا في المسابقة القارية، بعد الفشل الموسم الماضي في التأهل إلى دور المجموعات.


إقرأ أيضا