رحيمي: لا تهمني الإنجازات الفردية ونحلم بالصعود إلى "البوديوم" - تيلي ماروك

رحيمي رحيمي: لا تهمني الإنجازات الفردية ونحلم بالصعود إلى "البوديوم"

رحيمي: لا تهمني الإنجازات الفردية ونحلم بالصعود إلى "البوديوم"
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 26/07/2024


بعد تقديمه لمباراة استثنائية أمام الأرجنتين، اعترف الدولي المغربي سفيان رحيمي بأنه لا يعير  أي اهتمام للإنجازات الفردية من خلال السعي إلى التتويج بلقب هداف هذه الدورة أو إبراز تألقه، مشيرا إلى أن الهدفين اللذين أحرزهما كانا ثمرة عمل جماعي لمكونات المنتخب.

وقال سفيان رحيمي إنه لا يهمه تحقيق أي أرقام شخصية في دورة الألعاب الأولمبية، لأن الفريق يشتغل كمجموعة، وأهم شيء بالنسبة له هو تحقيق الفوز ولا يهم من يسجل الأهداف.

وأضاف رحيمي: « نسعى جميعا إلى إسعاد الجماهير المغربية وبالتالي لا وجود لتفكير شخصي داخل المنتخب الوطني ».

وتابع نجم العين الإماراتي قائلا:  «الهدفان اللذان سجلتهما ضد المنتخب الأرجنتيني ليسا من صناعتي وحدي بل عمل جماعي للاعبين، أنا قمت فقط بالمساهمة في إتمام ذلك العمل وبالتالي لا يمكن أن أظفر بذلك المجهود لوحدي. الحمد لله نحن داخل المنتخب نلعب كجسم واحد»

وأعرب رحيمي عن سعادته بالتفوق على المنتخب الأرجنتيني الذي يعد من أبرز المنتخبات المشاركة، مشيرا إلى أنه لمس السعادة على محيا الجماهير المغربية.

وأكد رحيمي أنه يجب التركيز على المباريات المقبلة ونسيان الفوز على الأرجنتين، خاصة أن الفارق الزمني بين المباراتين 48 ساعة فقط، لذلك وجب التحضير بشكل مميز لتفادي الإرهاق.

وتجدر الإشارة إلى أن سفيان رحيمي قاد المنتخب الوطني الأولمبي إلى الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد، بعدما نجح في تسجيل ثنائية في المباراة وشد إليه انتباه عدد من وسائل الإعلام العالمية


إقرأ أيضا