الرياضيون المغاربة يقصون تباعا من الألعاب الأولمبية بباريس - تيلي ماروك

الرياضيون المغاربة الرياضيون المغاربة يقصون تباعا من الألعاب الأولمبية بباريس

الرياضيون المغاربة يقصون تباعا من الألعاب الأولمبية بباريس
  • 64x64
    Télé maroc
    نشرت في : 28/07/2024

غادرت يسرى زكراني، (مصنفة 240 عالميا) في رياضة المسايفة، دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، بعد هزيمتها أمام البولندية جيلينسكا مارتينا (73 عالميا)، في الدور الـ64 من منافسات سلاح الشيش فردي سيدات، بنتيجة 15 مقابل 3.

ولم تختلف رياضة الجيدو عن المسايفة، حينما ودع، صبيحة أمس الأحد،عبد الرحمان بوسحيتة(المصنف 28 عالميا) الأولمبياد،حيثانهزم أمام  الإسرائيلي باروش شمايلوف،(المصنف 24 عالميا)،بعلامة وزاري.

كما عجزت المغربية  سمية إيراوي(المصنفة 15 عالميا)عن تجاوز دور 32، بعد هزيمتها المفاجئة ضد القبرصية صوفيا أسفيستا(المصنفة 28 عالميا)، بعلامة وزاري أيضا.

كما عجزت الجدافة المغربية، مجدولين العلاوي،عن التأهل إلى المرحلة النهائية في سباق الفردي، كما فشلتفي التأهل في التصفية الاستدراكية الثالثة، حيث اختلت المركز الخامس والأخير.

ورغم أدائه الجيد، فإن السباح المغربي إلياس الفلاقي عجز عن ضمان بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، رغم أنه فاز بالمركز الأول في التصفية الأولى، بعد تحقيقه توقيتا قدره 4 دقائق وثانية

و59 جزءا من المائة، لكن لم تكن كافية لبلوغه الدور النهائي واحتل المركز 33 في الترتيب العام.

واحتل أشرف الدغمي المركز 32 من أصل 34 دراجا شاركوا في سباق ضد الساعة، ليقرر بعدها المشاركة في السباق على الطريق المقرر، في 3 غشت المقبل.


إقرأ أيضا