ريفالدو يقترح حلا للإبقاء على ميسي وقطع الطريق أمام رحيله - تيلي ماروك

ريفالدو، برشلونة، ميسي ريفالدو يقترح حلا للإبقاء على ميسي وقطع الطريق أمام رحيله

ريفالدو يقترح حلا للإبقاء على ميسي وقطع الطريق أمام رحيله
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 07/02/2021

 

تناول البرازيلي ريفالدو، نجم فريق برشلونة لكرة القدم السابق، مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي وإمكانية استمراره في صفوف النادي الكتالوني، مقترحا إضافة بند في عقده من أجل إقناعه بالبقاء.

وتحدث ريفالدو في حوار أجراه مع «بيلفر»، قائلا: «ميسي حاول الرحيل عن النادي الصيف الماضي، ويتزايد احتمال رحيله بنهاية الموسم الحالي، الهولندي رونالد كومان، مدرب «البارصا»، لديه شكوك حول استمرار اللاعب في النادي، وحتى خوان لابورتا، المرشح الأقوى للفوز بالانتخابات الرئاسية، لديه فقط أمل في الحفاظ عليه وليس وعدا من ميسي».

ويأمل ريفالدو أن يغير النجم الأرجنتيني رأيه خلال الأشهر المقبلة، مضيفا: «على النادي أن يبذل جهدا أكبر للإبقاء عليه، إذا كانت هناك موارد مالية، من أجل منحه عقدا طويل الأمد».

واقترح ريفالدو إضافة بند في العقد الجديد يمنح ميسي وظيفة في النادي عند انتهاء مسيرته الكروية، لافتا: «هذا يمكن أن يجعله يفكر في توقيع عقد جديد مع برشلونة»، وتابع الدولي البرازيلي السابق:  «هذا مجرد اقتراح، ولا أعلم تحديدا ما هي طموحات ميسي، بعد توقفه عن لعب كرة القدم».

ولم يفوت نجم «البلاوغرانا» السابق الفرصة للتعليق على تسريب عقد ميسي، الذي أثار الكثير من الجدل، إذ أكد أن المسؤولين عن التسريب لا يهتمون بمصلحة النادي، موضحا: «من الواضح أنهم لديهم أجندة سيئة، يرغبون في إحداث انقسام أكثر في النادي في وقت يعاني فيه بالفعل من اضطرابات».


إقرأ أيضا