فاخر مقتنع بالعودة بنقطة من فاس وبنسلطان يرفض لوم لاعبيه - تيلي ماروك

محمد فاخر فاخر مقتنع بالعودة بنقطة من فاس وبنسلطان يرفض لوم لاعبيه

فاخر مقتنع بالعودة بنقطة من فاس وبنسلطان يرفض لوم لاعبيه
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 05/11/2021

أثنى محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية لكرة القدم، على أداء لاعبيه في مباراتهم ضد المغرب الفاسي، التي أجريت أول أمس (الأربعاء) بملعب فاس الكبير، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وقال فاخر، بعد نهاية المواجهة، إن العودة بنقطة من فاس أمام «الماص» يمكن اعتبارها إيجابية نظرا للمستوى الذي قدمه المغرب الفاسي خلال الأربع مواجهات الأخيرة، والذي تطور مستواه بشكل كبير، لذلك فإن العودة بنقطة التعادل وبأداء مرض من لاعبيه يمكن اعتباره أمرا جيدا أمام خصم أربك كل الخصوم الذين صادفوه خلال الجولات الأخيرة.
وأكد فاخر أن لاعبيه كان بإمكانهم خطف الانتصار في أكثر من مناسبة في المباراة، لكن بعض الهفوات أثرت على المجموعة، قبل أن يعود المدرب نفسه للتأكيد على رضاه عن أداء مجموعته رغم الهفوات المرتكبة، لأنه، إجمالا، أدى اللاعبون ما عليهم طيلة دقاق المواجهة التسعين.
وفي الجهة المقابلة، رفض يحيى بنسلطان، مدرب المغرب الفاسي، لوم لاعبيه على ضياع الانتصار، نظير المباريات التي خاضها الفريق سواء نهاية الأسبوع الماضي أو أول أمس (الأربعاء)، ناهيك عن مباراة تنتظر الفريق غدا السبت، مؤكدا أن رزنامة المباريات أنهكت اللاعبين لكنهم يقدمون أفضل ما لديهم على رقعة الملعب.
وعن مباراة شباب المحمدية، قال بنسلطان إن أرضية الملعب المبللة أرهقت لاعبيه، مثنيا على قتاليتهم للعودة في نتيجة المواجهة، خاصة أنهم فازوا بغالبية الثنائيات في المواجهة وخلقوا مجموعة من فرص التسجيل وبللوا القميص من أجل العودة في نتيجة المواجهة، خاصة أن الخصم الذي كان أمامهم يملك لاعبين مجربين يحسنون التصرف في مثل تلك اللحظات، ما جعل العودة في النتيجة ليس بالأمر السهل، منهيا حديثه بكون المباراة إجمالا كانت من المستوى الكبير بين الفريقين


إقرأ أيضا