ضبط عشرينية متلبسة بسرقة مولود من مستشفى شيشاوة - تيلي ماروك

شيشاوة ضبط عشرينية متلبسة بسرقة مولود من مستشفى شيشاوة

ضبط عشرينية متلبسة بسرقة مولود من مستشفى شيشاوة
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 23/06/2022

فتحت فرقة الشرطة القضائية بشيشاوة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال أول أمس الأربعاء، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات إقدام عشرينية على محاولة سرقة رضيع، من قسم الولادة بالمستشفى المحلي بالمدينة.
وتمكنت عناصر الشرطة بالمدينة من اعتقال المتهمة التي تتحدر من جماعة مجاط، حين كانت بصدد سرقة مولود من قسم الولادة بالمستشفى، قبل أن يفطن إليها العاملون، ويعملوا على التبليغ عنها. وبحسب مصادر متطابقة، فإن هؤلاء لاحظوا وجود السيدة المشكوك في أمرها داخل المستشفى تتردد على قسم الولادة، وتحركاتها بالقرب من الحوامل اللواتي وضعن مواليد جددا، ما دفعهم إلى إبلاغ إدارة المستشفى بالأمر وتتبع خطواتها، وضبطها متلبسة بسرقة رضيع، وقبل أن تحاول الهرب من المشفى، اعترض سبيلها العاملون به وعدد من المواطنين، حيث قاموا بإيقافها وإرجاع المولود إلى والدته، التي كانت ترقد بإحدى غرف المركز الاستشفائي المذكور.
وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إبلاغ عناصر الدائرة الأمنية الأولى بمدينة شيشاوة، قبل أن يتم اعتقالها، ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، وفق تعليمات من النيابة العامة المختصة، والتحقيق معها حول النازلة.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المتهمة تبلغ من العمر 23 سنة، ضبطت في حالة تلبس بمحاولة سرقة رضيع حديث الولادة، وهو ما استدعى إشعار الشرطة القضائية التي فتحت بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيها التي تعاني من عسر في الحمل والإنجاب، حضرت إلى المستشفى بدعوى أنها مقبلة على الإنجاب، وذلك قبل أن تتورط في محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة.
وتم فتح بحث قضائي في الموضوع مع الظنينة، بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا الكشف عن الدوافع والخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


إقرأ أيضا