مصرع شخص وإصابة 8 آخرين بابن أحمد - تيلي ماروك

ابن أحمد مصرع شخص وإصابة 8 آخرين بابن أحمد

مصرع شخص وإصابة 8 آخرين بابن أحمد
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 21/11/2022


لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرون بإصابات خطيرة، في حادثة سير مروعة وقعت، بعد زوال أول أمس السبت، بابن أحمد، وبالضبط على مستوى وسط المدينة، نتيجة دهسهم من قبل سيارة لنقل البضائع.
ووفقا لمصادر «الأخبار»، فإن الحادث المأساوي وقع وسط مدينة ابن أحمد، وبالضبط على مستوى إحدى المدارات بالطريق المؤدية إلى طريق سيدي حجاج، إثر عطل أصاب فرامل سيارة لنقل البضائع، الأمر الذي فقد معه السائق التحكم في القيادة، مما أسفر عن دهس مجموعة من المارة، مخلفا مصرع شخص في عقده السابع وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة.
وأضافت المصادر أن الحادث خلف استنفارا في صفوف عناصر الوقاية المدنية والمصالح الأمنية، التي حلت برفقة السلطات المحلية بمكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى المحلي لمدينة ابن أحمد، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات، وبعد إخضاع المصابين للكشوفات الطبية الأولية، تبين أن ثلاثة مصابين حالتهم حرجة، بسبب إصابتهم بكسور خطيرة تطلبت نقلهم صوب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات.
هذا في وقت فتحت عناصر الأمن بمفوضية ابن أحمد تحقيقا في الموضوع، بناء على تعليمات النيابة العامة بابتدائية المدينة، وهو البحث الذي كشف من خلاله سائق السيارة أن عطبا أصاب فرامل السيارة جعله يفقد التحكم فيها، كما أن السائق، بحسب البحث الآني، لم يحدد السرعة اللازمة وسط المدار الحضري.


إقرأ أيضا