بعد تصريحاته المتهورة في حق المغرب... مثول الجزائري عمروش أمام اللجنة التأديبية لـ"الكاف" - تيلي ماروك

الجزائري عمروش بعد تصريحاته المتهورة في حق المغرب... مثول الجزائري عمروش أمام اللجنة التأديبية لـ"الكاف"

بعد تصريحاته المتهورة في حق المغرب... مثول الجزائري عمروش أمام اللجنة التأديبية لـ"الكاف"
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 18/01/2024

مثل الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا  لكرة القدم، اليوم الخميس٬ أمام لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»،  وذلك على خلفية التصريحات السابقة التي أدلى بها واتهم فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ«الكولسة»،  وضغطها من أجل تحديد مواعد  المباريات وتعيينات الحكام في إفريقيا.

وحسب مصادر «الأخبار»، فإن عمروش تراجع، أمام اللجنة التأديبية،  عن التصريحات التي أدلى بها، وأكد أن الأمر كان مفهوما خارج السياق، وهي التصريحات التي زكاها خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة بين  المغرب وتنزانيا، والتي أكد فيها أن الفوز مستحق لزملاء رومان سايس وأن منتخب تنزانيا واجه منتخبا قويا، ولا يخجل من ذلك.

وكشفت المصادر ذاتها أن مقام عمروش بالمنتخب التنزاني لن يعمر طويلا وستتم إقالته من منصبه، خصوصا أن الاتحاد التنزاني لكرة القدم استنكر بشدة تصريحات المدرب الجزائري واصفا إياها بالمتهورة.

يذكر أن المنتخب المغربي استهل مساره في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقامة بالكوت ديفوار، بفوز مستحق على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار منافسات اليوم الأول من مباريات المجموعة السادسة، وتنتظره مباراة مهمة ضد الكونغو الديمقراطية والانتصار فيها يضمن تأهله إلى الدور الموالي.


إقرأ أيضا