الوكيل العام يحاصر "مومو" بالأسئلة والمتهم يؤكد أن بوصفيحة لا علم له بالقصة - تيلي ماروك

مومو الوكيل العام يحاصر "مومو" بالأسئلة والمتهم يؤكد أن بوصفيحة لا علم له بالقصة

الوكيل العام يحاصر "مومو" بالأسئلة والمتهم يؤكد أن بوصفيحة لا علم له بالقصة
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 27/06/2024


تقدم دفاع المنشط الإذاعي "مومو" المتابع في قضية "اختلاق جريمة سرقة وهمية على الأثير"، بملتمس الاستماع إلى زوجة أمين يقيني، خلال جلسة الأربعاء في غرفة الجنحي التلبسي الاستئنافي بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، خاصة أن تفريغ الهواتف ورد فيه أسماء أشخاص لم يذكروا لا في المرحلة الابتدائية ولا عند قاضي التحقيق، مؤكدا أنه لديهم معلومات ومعطيات تفيد القضية، مشددا علي الاستماع للزوجة على سبيل الاستئناس ولتنوير المحكمة، لمعرفة من هو مروان الحقيقي ومن هي ليلى"، ليقرر القاضي تأجيل البت في هذا الطلب إلى مابعد استنطاق المتهمين.

وباشرت المحكمة مناقشة القضية في جوهرها في حضور المتهم محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو" وباقي المتهمين ومحاميهم، حيث تم تذكيرهم بجميع التهم المنسوبة إليهم من قبل رئيس هيئة الحكم.

وخلال جلسة الاستماع للمتهمين، اعترف المتهم الأول في ملف المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، باختلاقه جريمة وهمية، مشددا على أن بوصفيحة لا علم له بذلك، فهو لا يعرفه بشكل شخصي ، ولم يسبق أن التقاه مباشرة.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، قد قررت الحكم بما مجموعه 12 شهرا حبسا نافذة في حق المتهمين المتابعين في الملف وفي حق المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، بأربعة أشهر حبسا نافذا.


وأدانت المحكمة المتهم الرئيسي، "أمين"، المتابع في حالة اعتقال ب5 أشهر حبسا نافذة والمتهم الثاني المسمى مصطفى المتابع أيضا في حالة اعتقال ب3 اشهر حبسا نافدة


إقرأ أيضا