انطلاق النسخة العشرين من "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب - تيلي ماروك

مهرجان الشواطئ انطلاق النسخة العشرين من "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب

انطلاق النسخة العشرين من "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب
  • 64x64
    Télé maroc
    نشرت في : 12/07/2024


أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، اليوم الجمعة، عن تنظيم الدورة الـ20 من "مهرجان الشواطئ"، وذلك بشواطئ ست مدن مغربية، خلال الفترة من 13 يوليوز الجاري إلى 21 غشت المقبل.

 واستطاع هذا الحدث الصيفي الرمزي، على مدى أكثر من عقدين من الزمن أن يفرض نفسه كموعد لا غنى عنه، مستقطبا كل سنة ملايين المتفرجين من جميع أنحاء المغرب للاستمتاع بالموسيقى والثقافة.

 وحسب بلاغ لاتصالات المغرب، فإن المهرجان يسلط الضوء على غنى الموسيقى المغربية ويستقبل أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين ويقدم ما لا يقل عن 100 حفل موسيقي.

 وتجري فعاليات المهرجان هذه السنة في الفترة من 13 يوليوز إلى 21 غشت 2024 في كل من مدن المضيق، طنجة، الحسيمة، مرتيل، السعيدية والناظور. ويقدم "مهرجان الشواطئ" المجاني بالكامل، تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة".

 واحتفالا بمرور أكثر من عشرين سنة من النجاح والشغف الموسيقي، تعد "اتصالات المغرب" جماهيرها بأمسيات ستظل خالدة في الأذهان لا تُنسى، من تقديم فنانين مشهورين أبرزهم بلقيس، الستاتي، أمينوكس، الدوزي، إكرام العبدية، نجاة اعتابو، سعيدة شرف، سعيد الصنهاجي وغيرهم.


إقرأ أيضا