النابي: أخطاء تحكيمية منعت الجيش من التتويج بالبطولة - تيلي ماروك

النابي النابي: أخطاء تحكيمية منعت الجيش من التتويج بالبطولة

النابي: أخطاء تحكيمية منعت الجيش من التتويج بالبطولة
  • 64x64
    Télé maroc
    نشرت في : 20/07/2024


أسند المدرب السابق لفريق الجيش الملكي نصر الدين النابي، ضياعه للقب البطولة المغربية الموسم الماضي إلى بعض الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها ناديه في عدد من المباريات.

وصرح المدرب التونسي لإحدى الإذاعات التونسية، أنه قدم موسما متميزا مع الفريق العسكري، وقاموا بالتنافس على لقب الدوري المغربي لآخر الثواني.

وأوضح النابي أن أخطاء تحكيمية أثرت على ترتيب الفريق في البطولة التي كانوا. يحتلون صدارتها منذ بداية الموسم، لتنقلب الأمور لصالح الرجاء الرياضي الذي ظفر باللقب في الأخير.

كما أعرب النابي عن سعادته بما قدمه رفقة الجيش الملكي، إذ ورغم أنه غادر لاعبون كبارا الفريق قبل قدومه، ولم يكن يملك أفضل اللاعبين في البطولة المغربية، إلا أنه استطاع لم مجموعة قوية كانت الأقرب للفوز بلقبين غاليين، لولا الهزيمة في نهائي كأس العرش، وضياع لقب الدوري المغربي في آخر الثواني، إذ ورغم كل هذا، حسب النابي، فالإعلام المغربي لم يتحدث عنه بشكل إيجابي، رغم حديثه عن قوة الفريق العسكري وإعجابه بالمستويات التي كان يقدمها في كل مباريات الموسم الرياضي الماضي.

ومن جهة أخرى، أكد التونسي النابي أن أبرز ما شجعه على الانضمام إلى كايزر شيفس، هو أنه ناد كبير والأكثر جماهيرية في جنوب إفريقيا، ويتوفر على بنية تحتية على أعلى مستوى، ولكن رياضيا تراجع كثيرا لبروز فرق أخرى، وهدفه الحالي إعادته إلى سكة الألقاب


إقرأ أيضا