بوخيام: سأمنح المغرب ميدالية في الأولمبياد - تيلي ماروك

بوخيام بوخيام: سأمنح المغرب ميدالية في الأولمبياد

بوخيام: سأمنح المغرب ميدالية في الأولمبياد
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 22/07/2024


أكد البطل المغربي رمزي بوخيام على حرصه الشديد لتقديم أفضل ما لديه في دورة الألعاب الأولمبية، المقررة في الفترة بين 26 يوليوز الحالي إلى 11 غشت المقبل، في باريس.

وأعرب بطل ركوب الأمواج عن  قدرته على تشريف المغرب في النسخة المقبلة من الأولمبياد، من خلال اعتلاء منصة التتويج، مضيفا أنه سيدخل دورة باريس وهو كله حماس، بحكم أنه وصيف بطل العالم، وبالتالي لديه الثقة الكاملة في أن يحقق إنجازا مميزا ويمنح المغرب إحدى الميداليات في الألعاب الأولمبية.

وتابع بوخيام قائلا إنه خلال المنافسات الماضية واجه العديد من الأبطال، حتى في بطولة العالم، وكان ضمن الخمسة الأوائل، لذلك يتحدث عن أن دورة الألعاب الأولمبية ستشهد مشاركة أقوى المنافسين، مضيفا أنه واثق في قدراته علىأنه سيستطيع هزمهم رغم صعوبة الأمر.

وحول التحضيرات لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، أكد البطل المغربي أن الاستعدادات لا تكون خلال الأسابيع القليلة الماضية، بقدر ما أن الأمر يتعلق بتراكمات واستعدادات طيلة سنوات الممارسة، وأنه خلال مشاركاته في بطولة العالم وغيرها من منافسات ركوب الأمواج، فإنه سيسخر كل ما تعلمه طيلة مساره الرياضي، من أجل تقديم أفضل ما لديه في أولمبياد باريس


إقرأ أيضا