اعتقال سائح أجنبي متلبسا باغتصاب طفل في أكادير - تيلي ماروك

أكادير اعتقال سائح أجنبي متلبسا باغتصاب طفل في أكادير

اعتقال سائح أجنبي متلبسا باغتصاب طفل في أكادير
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 03/01/2023


أفادت مصادر موثوق بها لـ«الأخبار» بأن المصالح الأمنية بولاية أمن أكادير وضعت، مساء أول أمس الاثنين، سائحا أجنبيا ستينيا رهن الحراسة النظرية، بعد ضبطه من طرف مواطنين في وضعية تلبس بمحاولة هتك عرض طفل صغير، بإحدى دورات المياه التابعة لمطعم بالشريط الساحلي بالمدينة.
وكشفتالمعطيات الأولية أن «البيدوفيل» الأجنبي الذي ولج التراب الوطني، قبل أسبوع، نجح في استدراج الطفل الذي يبلغ من العمر 14 سنة، إلى أحد المطاعم الراقية بـ«الكورنيش»، مقترحا مشاركته وجبة غداء، قبل أن ينقض عليه داخل مرحاض، ويشرع في تقبيله ومحاولة اغتصابه، إلا أن تدخل زبناء ومستخدمين فطنوا للجريمة حال دون وقوع الكارثة، حيث حاصروا المتهم إلى حين وصول دورية الأمن التي قامت باعتقاله واقتياده إلى مقر الشرطة.
وأكد مصدر أمني أن مصالح الشرطة بولاية أمن أكادير فتحت، مساء أول أمس الاثنين، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى سائح أجنبي يبلغ من العمر 66 سنة، يشتبه في تورطه في استدراج قاصر ومحاولة تعريضه لهتك العرض.
المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه باستدراج الضحية، البالغ من العمر 14سنة، إلى أحد المطاعم بكورنيش مدينة أكادير، حيث حاول هتك عرضه داخل إحدى دورات المياه بالمحل العمومي نفسه، قبل أن يسفر التدخل الفوري للمواطنين ولمصالح الأمن عن إيقافه متلبسا بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وأوضح المصدر أن فرق البحث احتفظت بالظنين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد الأفعال المُجَرَّمَة المنسوبة إلى المعني بالأمر.ولم تستبعد مصادر خاصة بالجريدة أن تكشف التحقيقات عن جرائم مماثلة محتمل تنفيذها من طرف المتهم.


 


إقرأ أيضا