فرنسيون يهاجمون سلطات بلدهم بسبب عجزها عن توفير الكمامات ويشيدون بالمغرب - تيلي ماروك

فرنسيون - سلطات بلدهم - توفير الكمامات - المغرب فرنسيون يهاجمون سلطات بلدهم بسبب عجزها عن توفير الكمامات ويشيدون بالمغرب

فرنسيون يهاجمون سلطات بلدهم بسبب عجزها عن توفير الكمامات ويشيدون بالمغرب
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 07/04/2020

بعدما قررت السلطات المغربية بإجبارية وضع "الكمامات الواقية" بالمملكة، بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة سلفا، هاجم عدت مدونين فرنسيين سلطات بلدهم بسبب عدم توفير العدد الكافي من الكمامات الطبية.

L’image contient peut-être : texte

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، السلطات الفرنسية بسبب عجزها عن توفير العدد الكافي من الكمامات الطبية لمواطنيها، خصوصا وأنه أصبح إلزاميا ارتداءها لتفادي انتشار الفيروس ، وقارن المدونون الوضع في فرنسا مع المغرب الذي استطاع توفير كميات كافية من الكمامات لمواطنيه بثمن رمزي.

Aucune description de photo disponible.

كما هاجم الفرنسيون الصفقة التي عقدتها بلادهم مع مصنعين صينيين على كمية من الكمامات، تصل إلى حوالي ملياري كمامة، مؤكدين أنها لن تصل فرنسا قبل 6 أشهر.

L’image contient peut-être : texte

وكانت السلطات المغربية، قد عبأت مجموعة من المصنعين الوطنيين من أجل إنتاج كمامات واقية للسوق الوطني، مشيرا إلى أنه تم تحديد سعر مناسب للبيع للعموم في 80 سنتيما للوحدة بدعم من الصندوق الخاص الذي أنشئ من أجل تدبير جائحة (كوفيد 19)".

L’image contient peut-être : 1 personne, texte qui dit ’Lecture Fan lecture @LectureFan 9h Je viens de recevoir une photo prise au Maroc; masques vente libre dans les rayons des magasins Par contre en France c'est la crise des masques! Faites tomber masques! Une Femme... @MreDuBleD 10h En réponse à @Conflits_FR et @RTLFrance Pendant temps au Maroc, des masques en masse et en grande surface, 100masques pour un prix 14 euros, le Maroc a une production de 2,5 millions jour, je ne peux pas croire que France puisse produire, suis heureuse pour les marocains dégoutée pour nous’

Aucune description de photo disponible.


إقرأ أيضا