إيقاف 3 أشخاص متهمين بهتك عرض فتاة قاصر بالعرائش - تيلي ماروك

إيقاف - هتك عرض - فتاة قاصر - العرائش  إيقاف 3 أشخاص متهمين بهتك عرض فتاة قاصر بالعرائش

إيقاف 3 أشخاص متهمين بهتك عرض فتاة قاصر بالعرائش
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 19/06/2020

كشفت مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية لمدينة العرائش أوقفت في غضون اليومين الماضيين، ثلاثة أشخاص متورطين في الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر بأحد أحياء المدينة، بعد أن هزت هذه الواقعة عموم تراب إقليم العرائش.

وحسب مصادر حقوقية، فإن فصول هذه الواقعة جرت حينما تركت والدة الضحية أبناءها وتوجهت صوب ميناء المدينة، والذي تشتغل فيه كمياومة، بحثا عن لقمة العيش، إلا أن سيدة في الأربعينات من العمر، تربصت بالطفلة القاصر، وقامت باستدراجها لأحد المنازل بالمدينة. وأشارت المصادر الحقوقية،إلىأن الطفلة صدمت من هول مشاهد الجلسة الخمرية، التي أجبرتها مختطفتها على حضورها، مضيفة أنها ساعدت أحد الأشخاص، الحاضرين للجلسة على هتك عرضها عبر مسك رجليها، بعدما نزع هو سروالها.

في الوقت الذي عاشت الفتاة القاصر ساعات من الجحيم، بعد  أن تم إجبارها على حضور هذه الجلسة الخمرية، حيث تم إرغامها أيضا على الجلوس رفقة هؤلاء الأشخاص، لتهرول بعدها بعد الاعتداء صوب منزل عائلتها، في الوقت الذي عملت والدتها على نقلها صوب  المستشفى الإقليمي، حيث تم إجراء خبرة طبية في هذا الصدد، وتم التثبت من الاعتداء الجنسي.

ومباشرة بعد سرد الطفلة القاصر لهذه الوقائع لوالدتها، بادرت الأخيرة لنقلها صوب مفوضية أمن المدينة حيث تم إنجاز محضر قضائي للنازلة، في حين تم إصدار مذكرات بحث في حق المتورطين في هذه الواقعة، ليتم توقيفهم مع بداية الأسبوع الجاري، حيث يرتقب إحالتهم على غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بطنجة لتقول العدالة كلمتها.

وتأتي هذه الواقعة بالتزامن مع الاعتداءات المتكررة ضد الأطفال على مستوى إقليم العرائش، حيث سجلت في هذا الشأن عددا من مثل هذه الحوادث، في الوقت الذي يطالب الجميع بالقيام بحملات تحسيسية وتوعوية في صفوف الأسر، وكذا تعزيز الترسانة القانونية والطب النفسي لتتبع الحالات التي تم تعريضها للاعتداءات الجنسية بالمنطقة. 


إقرأ أيضا