جلسة خمرية تنتهي بقتل شاب بكلميم - تيلي ماروك

كلميم جلسة خمرية تنتهي بقتل شاب بكلميم

جلسة خمرية تنتهي بقتل شاب بكلميم
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 23/05/2022

أشرفت عناصر مختلف تشكيلات الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم مساء يوم أول أمس السبت على إعادة تمثيل جريمة قتل اهتز لها حي «الفيلا» ليلة الجمعة الماضي، وراح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 24 سنة.
وقد عرفت أطوار تمثيل الجريمة حضورا أمنيا مكثفا، بالإضافة إلى مسؤولي الأمن والقضاء الذين أشرفوا على جميع مراحها، كما غصت جنبات مسرح الجريمة بجمع غفير من المواطنين الذين تابعوا تمثيل وقائع جريمة القتل التي نفذها أحد الشبان في عقده الثاني ضد صديقه، وبحضور ثلاثة شبان آخرين، بالإضافة إلى قاصر كانت برفقتهم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى مساء الجمعة الماضي عندما كان أربعة شبان، بالإضافة إلى فتاة قاصر في جلسة خمرية بأحد المنازل بحي «الفيلا» الهامشي بكلميم، وما أن تلاعبت الخمرة برؤوس الندماء وأنواع أخرى من المخدرات، حتى نشب خلاف بين اثنين منهم حول فتاة برفقتهم، حيث كان كل واحد منهما يريد أن ينفرد بها لنفسه لممارسة الجنس، غير أن الخلافات بينهما تطورت إلى حد الاشتباك بالأيادي وتبادل الضرب والجرح، مما دفع أحدهما إلى انتشال سكين من أسفل ثيابه، حيث وجه طعنة لظهر غريمه، أسقطته مضرجا في الدماء، فيما فر الجاني والآخرون إلى وجهة مجهولة، وقد نقل الضحية بعد ذلك إلى المستشفى الجهوي للمدينة لتلقي العلاجات، غير أنه فارق الحياة بعد لحظات من وصوله.
وقد أشعرت عناصر الشرطة بالحادثة، ليتم التحرك في الحين للبحث عن الجناة المحتملين. وما هي إلا لحظات قليلة حتى توصلت عناصر الشرطة إلى فك خيوط هذه الجريمة عبر تحديد هوية ثلاثة أشخاص وفتاة كانوا رفقة الضحية، حيث تم تطويق المدينة من كل الجهات، والبدء في عملية تمشيط واسعة، أدت إلى توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، بالإضافة إلى القاصر. وأثناء استنطاقهم، اعترفوا بتفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها صديقهم بعد ليلة خمرية.
وبحسب المعطيات، فقد عرف منسوب الجريمة والسرقات واعتراض سبيل المارة، وسياقة دراجات نارية بطريقة جنونية، ارتفاعا ملحوظا بمدينة كلميم منذ نهاية شهر رمضان. وبحسب مصادر متطابقة، فقد أصبح عدد من سكان مجموعة من الأحياء ما أن يرخي الليل سدوله حتى يعودوا إلى منازلهم بسرعة فائقة خوفا من مجموعة من الجانحين الذين يتربصون بالمارة ويعترضون سبيلهم لسلبهم ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما استقبلت مستعجلات المستشفى الجهوي مؤخرا عشرات الضحايا الذين تعرضوا لاعتداءات من قبل شبان جانحين، منهم أشخاص كانوا في طريقهم إلى المساجد للصلاة.


إقرأ أيضا