القصة الكاملة لتدخل لقجع لاحتضان «ميسي المغرب» - تيلي ماروك

لقجع القصة الكاملة لتدخل لقجع لاحتضان «ميسي المغرب»

القصة الكاملة لتدخل لقجع لاحتضان «ميسي المغرب»
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 14/01/2024


أثار اللاعب الموهبة المغربي الشاب تحت سن الخامسة، عدنان الحجام، ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بمهاراته الاستثنائية في كرة القدم. وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو له وهو يتلاعب بالكرة بطريقة رائعة، ما منحه لقب «ميسي المغرب».

وشدت مهارات اللاعب الموهبة الشاب، الذي يرتقب له مستقبل واعد، انتباه  فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما دفعه إلى الاتصال  بعائلة الشاب بهدف تسجيله في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم. وتهدف هذه المبادرة إلى تطوير موهبة عدنان الاستثنائية وتجنب ضياعها، مع العمل الموازي بين الممارسة الكروية والتحصيل الدراسي.

وعبر والد عدنان، خالد حجام، المقيم بسيدي سليمان، عن فرحته باتصال لقجع، قائلا: «أنا سعيد جدا باتصال لقجع، ابننا يحقق حلمه بالانضمام إلى أكاديمية محمد السادس. آمل أن يصبح لاعبا رائعا وأن يرتدي قميص المنتخب المغربي في المستقبل». 

وسيتبع عدنان حجام برنامجا تعليميا ورياضيا يهدف إلى تطوير مهاراته الأكاديمية وكرة القدم خلال السنوات المقبلة، ما يمهد الطريق لمسيرته الاستثنائية.

ويظهر عدنان حجام، الملقب بـ«ميسي المغرب»، في مقاطع فيديو، وهو يراوغ المنافسين الأكبر منه سنا ويسجل أهدافا مذهلة، ما يدل على مهارات تليق باللاعبين المخضرمين، وفضلا عما يتميز به  من سيطرة استثنائية على الكرة تنافس حتى سيطرة بعض المحترفين ذوي الخبرة. 

من جهته أعلن الرجاء الرياضي لكرة القدم انضمام الطفل عدنان الملقب بـ«ميسي المغرب»، إلى أكاديمية النادي. وقال الرجاء، في تدوينة عبر صفحته الرسمية، إن إدارة النادي تفاعلت سريعا مع قصة اللاعب من خلال استقباله في الأكاديمية، وتوقيع اتفاقية تكوين وتأطير مع ولي أمره.


وأضاف النادي: «يرحب النادي بالطفل عدنان ويتمنى له مسارا دراسيا وكرويا ناجحا».

وينتظر أن يستهل عدنان اللعب في أكاديمية الرجاء على أن يلتحق في ما بعد بأكاديمية محمد السادس.


إقرأ أيضا