انقلاب شاحنة ضخمة يقطع مؤقتا طريق طنجة تطوان - تيلي ماروك

تطوان انقلاب شاحنة ضخمة يقطع مؤقتا طريق طنجة تطوان

انقلاب شاحنة ضخمة يقطع مؤقتا طريق طنجة تطوان
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 24/01/2024

تسبب حادث انقلاب شاحنة ضخمة، قبل قليل من اليوم الأربعاء، على مستوى منطقة عين الحصن، في انقطاع الطريق مؤقتا بين طنجة وتطوان، وتشكل طوابير طويلة جدا من السيارات، وذلك قبل أن تعمل السلطات المختصة على استنفار المصالح المعنية لإعادة السير والجولان.
وحسب مصادر الجريدة فقد قامت الجهات المكلفة بالأشغال والتجهيز، بفتح الطريق بشكل استثنائي من خلال تحويل مسار السيارات، في انتظار عملية قطر الشاحنة الضخمة باستعمال الآليات الضرورية لمثل هذه الحالات، وإعادة حركة السير بعين المكان لوضعها الطبيعي.
واستنادا إلى المصادر نفسها فإن سائق الشاحنة أصيب بجروح متفاوتة الخطورة في الحادث، كما أن السلطات المختصة قامت بفتح تحقيق لكشف حيثيات وظروف حادثة السير المذكورة، وإنجاز تقارير ومحاضر يتم توجيهها إلى النيابة العامة المختصة طبقا للمساطر القانونية الجاري بها العمل.
وكانت مشاكل ما يوصف بمنعرجات الموت، على مستوى نقطة عين الحصن على الطريق الرابطة بين طنجة وتطوان، أعادت مطلب ربط المدينتين بالطريق السيار إلى الواجهة، وذلك بسبب توالي تسجيل حوادث السير التي تقع بالنقط السوداء نتيجة الانزلاق أو السرعة أو الاكتظاظ، ما يرفع من عدد الضحايا ويكلف خسائر مادية جسيمة، تنعكس سلبا على التنمية والحد من تبعات حرب الطرق.


إقرأ أيضا