أول ظهور لدينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب - تيلي ماروك

عمرو دياب أول ظهور لدينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب

أول ظهور لدينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 21/01/2021

في أول خروج إعلامي لها بعد انفصالها عن الفنان المصري عمرو دياب، حلت الفنانة دينا الشربيني، نهاية الأسبوع الماضي ضيفة ببرنامج «بصراحة مع» الذي تعرضه قناة إم بي سي، حيث يقوم البرنامج على فكرة «الدردشة العفوية» بين الضيوف دون وجود مذيع.
وقالت دينا الشربيني التي أثارت حالة من الجدل حول علاقتها بعمرو دياب، إن مفهوم الزواج «مع الأسف نتعامل معه على أنه نهاية العلاقة وليس بدايتها»، مشددة على أنه من الضروري أن تكون هناك فترة تعارف بين الرجل والمرأة.
كما رأت دينا أن هذا الأمر لا يكفي أيضا، فمن المهم خلال تلك الفترة أن يكونوا على طبيعتهم، مشيرة إلى أن الرجل والمرأة يحاول كل منهم أن يكون أفضل من الآخر، ويُظهر كل شيء جميل في نفسه.
وأضافت دينا أن المشاكل الحقيقية تبدأ عندما «يعاشر الناس بعضهم، ويعيشوا فترة من الزمن مع بعضهم ولما طرف يمتلك طرف الآخر، خلاص يشعر بالتعود لأنه اتجوزها».
وانتشرت أخبار خلال الأسابيع الماضية حول انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني عقب طلب هذه الأخيرة زواجا رسميا وحفل زفاف مثل الجميع، إلا أن طلبها قوبل بالرفض من طرف «الهضبة» مما أدى إلى انتهاء علاقتهما حسب ما أوردته تقارير إعلامية محلية، في حين لم يكشف أي من الطرفين حقيقة هذه الأخبار المتداولة إلى حد الآن.