طرق استثنائية تساعدك على فقدان الوزن دون ريجيم أو رياضة - تيلي ماروك

فقدان الوزن,ريجيم ,رياضة طرق استثنائية تساعدك على فقدان الوزن دون ريجيم أو رياضة

طرق استثنائية تساعدك على فقدان الوزن دون ريجيم أو رياضة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 20/11/2019

فقدان الوزن يعتمد بصورة كبيرة على العزيمة والإرادة، لأن من يرغب في إنقاص وزنه عليه اتباع نظام غذائي صحي لأبعد الحدود، مع ممارسة التمارين الرياضية لزيادة حرق الدهون، لكن إن كنت من الأشخاص غير القادرين على القيام بكل هذا الموجود، فجرب طريقة أخرى قد تكون ناجعة أيضا في إنقاص الوزن.

التنفس من البطن

أول هذه الطرق تعتمد على التنفس، أو على طريقة التنفس، فحاول التنفس من بطنك عوض التنفس من الصدر، فالتنفس من البطن يؤدي إلى دخول كمية كبيرة من الأكسجين المستنشق إلى المعدة، وبالتالي يهاجم الدهون الموجودة في هذه المنطقة. وذلك لأن هذه الأكسدة تحول الدهون إلى ثلاثة عناصر أساسية في الجسم: الكربون والهيدروجين والأكسجين. يتم دمج الاثنين الأخيرين وتشكيل الماء الموجود في جسمك، حيث يتم إخراج الكربون من الرئتين. قد يفسر هذا السبب في أن التمارين البدنية تساعد في إنقاص الوزن، نظرا لوجود تسارع في التنفس وبالتالي زيادة أكسدة الدهون.

من أجل ذلك قم بالتنفس جيدا من خلال الفم، وقم بحظر التنفس عن طريق تضخيم البطن مع العد إلى عشرة، ثم الزفير من خلال الأنف. يكرر هذا التمرين 5 دقائق يوميا لمزيد من الكفاءة. تعمل تقنية التنفس البطني أيضا على تقليل القلق ومستوى الإجهاد اليومي.

الاستحمام اليومي

من المؤكد أنك ستفاجأ بمعرفة أنه يمكنك إنقاص وزنك باستخدام روتين مثل الاستحمام اليومي. تكمن الطريقة في التباين بين درجات الحرارة تحت الدش، ما من شأنه أن يساعد في تخفيف آلام العضلات. هذه العملية ستنشط الدورة الدموية الخاصة بك، وبالتالي نقصان الوزن. سيسمح لك ذلك أيضا ببدء يومك بمزاج أكثر صحة.

في نهاية الحمام، ابدأ بتحويل الماء إلى الماء الساخن مع درجة حرارة يمكنك تحملها لمدة دقيقتين، ثم حول إلى الماء البارد لمدة دقيقتين أيضا.


إقرأ أيضا